Hkayet Tounsia S03 Episode 30 22-04-2019 Partie 01

Pubblicato il 22 apr 2019
► Retrouvez vos programmes préférés : goo.gl/gxtCTu
► Abonnez-vous à la chaîne : goo.gl/v5Nz1p
► Rejoignez-nous sur Facebook: goo.gl/sfjrWb
► Abonnez-vous sur instagram : goo.gl/mTJlTL


#ElhiwarEttounsi #TV #Tunisia

Commenti

  • الله يشافيه ويعافيه ويقدر خواتاتو على خدمتو ماهيش حاجة ساهلة ربي يكون معاهم

  • ربي يشفيه يا رب

  • يعطيكم الصحه واصلوا بقوتكم الإيجابية حبيباتي وراح باْذن الله يشفى ...تحيه لكن والشفاء العاجل لأخيكم ...

  • Bravo ! J’ai deux frères et c’est mes meilleurs amis je les adores ! Je meurs si qq chose du mal les touches . Bon courage à cette deux braves femmes .

  • Ya rab farej 3lih w orzo9hom brabi brabi eli 3andau ay malouma kifech n3awnouhom num Talifaun Ana f 5arej au-, n3awnouhom beli ne9drau

  • دنيا واختها من احسن اناس وجيرانا طيبين وفعلا عم عمر هو جارنا كذالك طيب جدا وحب ولادو وبناتو وخونا سيف الله يشفيه ويمد الله يد العون اليه بجاه الحبيب محمد عليه افضل الصلاة والسلام وضحي الله يكون في عيونك انتي واختك

    • Bik Rim هما سكنين بي عين زغوان طريق المرسي جنب جامع عين زغوان اي واحد تقلو اولاد عمي عمر اللي ابنو عمل حادث وبنتو دنيا واختها ضحى يدلوك عليهم لانهم جنب الجامع عين زغوان طريق المرسي و انا اختي مقيمه بالخارج بي اروبا ان شاء الله انزورهم فالصيف لاكن اتو انحاول نبحث عن رقمهم عن طريق الاهل ونبعثهولك

    • Stp o5ti 7awil twasalna lihom, un numero de tel wala ay wasilit itisal stp

  • La présentatrice c'est pas une avocate à la base ?

  • ماشاء الله عليك ضحى واختك زادة انا بابا مشلول من عامين شلل كامل فى اوروبا. وعنا تقريبا مل إمكانيات المساعدة ورغم ذلك حياتنا اصبحت جحيم. هاو باش نقولكم حقوق المشلول شلل كامل فى الدول القوية مثل سويسرا المانيا النمسا واعتقد فرنسا 1 . عنده مبلغ شهرى من التأمينات لكن هذا المبلغ تاخذه اكثر من نصه الشركة اللى تجيه كل يوم مرتين او ثلاثة تدوش له وتعطيه الدواء 2.السرير خاص بالكهرباء يطلع لفوق ويقعد له ظهره 3.كرسى متحرك خاص للخروج فقط 4.كرسى خاص يكون جنب السرير للتدويش او التبول 5. كروسة لو مثلا يقدر ياقف يدفعها قدامة 6. دبوزة بلاستيك خاصة تتغير كل جمعتين للتبول يبقى لابسها الوقت الكل 7. مرة فى الشهر عنده مبلغ 40 يورو خاص للصيدلية يعنى نجيبوله فراشات متاع مرة وارمى والمعقم وقفازات متاع مرة وارمى ومعقم للبيت . 8.يجيوه مرتين فى الجمعة يعملوله مساجات 9. ومرة فى الشهر تجيه وحدة لتنسف رجليه وقص أظافره 10. ومرة كل 6 أسابيع تحيه الإسعاف تاخذه باش يغير دبوزة البلاستيك متاع البول ومع ذلك حياتنا اصبحت جحيم اقسم بالله رغم ان كل وسائل المساعدة موجودة احنا تدفعى فقط ثمن الحفاض والله اختى الله يعينكم ويشفى خوك يااارب راهى جهنم بصراحة قلبى وجعنى عليكم وعلى خوكم والحمد لله على كل شيء. مش لاقية كلام نعبر بيه بصراحة لانى موجوعة وزيد وجعنى قلبى على الشاب هذا واهله

    • الله لا يوريك ما يوجعك..و انشاء الله كل ما يعطينا ربي باللطف.. والله لا يبكينا على الناس الي نحبوهم..ربي يشفيلكم بوكم..و يعطيكم انتم الصحه و العافيه باش تاقفولو.. و ربي يعطيكم جزاء الصابرين و ربي يفرج على امة محمد في جميع بقاع الارض انشاء الله رمضانك مبروك..و انشاء الله يجيبلكم معاه المغفرة و الطمأنينة و راحة البال..اللهم امين ربي معاك

  • ألله يعطيكم القوة ويجعل في ميزان حسناتكم

  • أحلى حاجة في الدنيا هي الخوات و الفضل الكبير للأم اللي تزرع و ترسخ المحبة بين أولادها

  • الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاهم به وفضلنا على كثير من الناس الله يشفيه ويعافيه وما فهمتش طينة أمه. والأخوات الله يجازيهم كل خير

  • Raj3olna sami

  • c'est honteux quand je pense qu'en france les hôpitaux t'admet d'abord il te soigne ensuite il te demande de payer

  • ربي يباركلك 🤲🏻و يفرج عليه يا ربي 😔

  • الاطباء الله لا تباركلكم لا دنيا ولا اخرة .. وين باش تلقاو حسابكم عند ربي , الله يهدكم وفي اخر حياتكم انشالله ماتلقاو حد يتلهى بيكم.. قتلة ومجرمين , لا ضمير لا رحمة لا شفقة .. قلوبهم حجر .. اشهد قدام الله انهم هم السبب الي قتلو جدتي هزيناها لباس عليها .. طيحوها من فرش معادش تمشي و كمل معادش تتحرك

  • يا رب

  • ربي افرج عليه

  • Malla robot sonia dahmeni aucune emotion غياب المؤسسات يخلي اخت تتلهى بخوها !!! ياخي ما تحسوش على خواتكم و كان لا ما تخافوش من ربي ؟

    • Si vous faites attention, j'ai vu ses yeux humides à 2 reprises. Mais c'est vrai qu'elle est assez forte pour ne pas laisser paraître son émotion.

  • مهما كنت سعيدة لا تحلو لي الحياة الا و اخوتي بخير فيارب اسعدهم واحفضهم من كل شر

  • ياربي فرج عليه وعلى كل مريض ومهموم ياربي

  • نموت عالحصه هاذي رافو خاتي نورمالمو اسموها حكايات واقعيه لانها مواضيع هامه وموجوده في كل البلدان العربيه

  • يا ربي يعاونوها زح، كان جا البرا راو يشوف و راو جو باهي مش هكا زح حرام والله.....كيفاه ينجم يعاونها الواحد؟؟؟

  • inch'Allah Rabi yechafiyeh

  • Ena andi o5ti hiya edeniya El kol fi hiyeti

  • قلبي دم ياربي عاونهم

  • La pauvre cette présentatrice elle n’a toujours pas de clients

  • كما يقول المثل الرجل موجود والولد مولود اما الخو مفقود الله يشفيه وخليكم لبعظكم

  • Sais la vie chaque chose a son temps prions bk

  • اكثر من الاستغفار من فضلك ظحي اريد رقم هاتفك

  • #seif_ben_ammar هو مشارك في برنامج سديم(برنامج يجمع مشاركين من كامل العالم العربي ، في صناعة المحتوى) ، هو واحد من شباب تونس ألي رفع راس تونس و عرف بيها كأحسن ما يكون نجم يوحد المغرب العربي و مصر و اليمن و غيرهم من البلدان العربية بأخلاقو و و قوة افتخارو بالنتماؤ لتونس و شعب الهريسة قوتو و عزيمتو و حبو لتونس قوة خلات لجنة التحكيم تحكي على #شعب_الهريسة ، قوة وصلت عدمت السرفور تاع الفوت ،قوة خلات معضم المشاركين يسئلو على تونس و يحبوا تونس و يحبوا يجيوا لتونس هاذم من أكبر صناع المحتوى في العالم العربي من أكبر اليوتيوبر يخليوك تحب تونس تعشقها . ، شاب تونسي حبب الوطن العربي في تونس و شعب تونس و الأهم انوا من أحسن صنّاع المحتوى في العالم العربي انسان أثر في ملاين عباد و وصّل أعضم الرسائل و أهمها الي تخص مرضى السرطان ربي يشفيهم و رغم المنافسة لقوية إلا أنو سيف فك بلاصتوا من ضمن 3 في النهائيات بفضل قوة محتواه و تأثيرو في القاعدة الجماهرية متاعو هو فخر لتونس و فخر للعرب هو تونسي خلى معضم البلدان العربية تساندو و تصوتلوا و بالدليل إنوا ديما عندوا أعلى نسبة تصوية . سيف توة في الفينال في برنامج سديم . و توة برنامج يعرض في اليوتيوب اسمو سديم البرنامج هذا و المسابقة هاذي تهتم بأفضل صناع المحتوى في العالم العربي شاركو فيها 20000 مشارك اما اللجنة اختارت 20 مشارك فقط من بين ال20 مشارك نلقاو ولد بلاد الشاب التونسي اليوتيوبر سيف بن عمار البرنامج تو وصل للمرحلة النهائية وصل للنهائيات و اكيد ولد بلادنا ولد شعب الهريسة سيف بن عمار موجود الى حد هاذه المرحلة و الى حد الان و بمأنو في المرحلة هاذي يقعظو ثلاثة مشتركين فقط فنحب نقلكم الي ولد بلادنا سيف بن عمار مصنف كثاني أفضل صانع محتوى اما البرنامج موفاش هنا مزال فما مرحلة التصويت النهائية الي باش تحدد شكون هو بطل سديم يعني شكون الي باش يتحصل على توب وان و يفوز بجائزة مالية هامة جدا جدا جدا و سديم باش تعطيه فرصة باش يقوم ببرنامجه الخاص حلقة بحلقة في ستوديو سديم اي فما حاجه نسيت موضحتهاش الي قرار الفوز بنسبة 50٪ بيد التصويت و 50٪ بقرار من اللجنة هاك علاش فنانينا الاعزاء نرجو منكم تعاونونا باش نوصلو ولد بلادنا للصدارة و نطلبو من أي واحد من فنانينا عندو نرنامج للعرض في اخر الاسبوع مذابينا تحكيو عليها المسابقة هاذي و تطلبو من المتابعين يصوتو لسيف بن عمار و انا تو نحطلكم رابط القناة متاع سيف (اسمها : hor cujet) و رابط قناة سديم في كومنتار و رابط موقع سديم الي هو www.sadeem.com Gérer SADEEM.COM سديم: جيل يحلم بالتأثير

    • Inshlh yerba7 ✌ شعب الهريسة

  • الاخت الي عندها مشكلة مع اخوتها نقلهم اتقوا الله في امكم لو انتم باااااارين بيها راكم تعرفو هي اش تحب موش توصل تخاف منكم باش ترجع بنتها الوالدين حلم عاااابر مايدوموش فمن الاحسن تكون المعاملة بااااارة موش ام يولو اولادها يخافوا منها واحد من الاولاد مرتو تضرب في اختك خافي رببببي لوكان انا والله الما نحط صبعي في عينها مانخسر علاها كان نطمز لها عيناها واتقوا اللله في امكم واختكم ماتخلوش الاطراف تتحكم فيكم

  • Comment faire pour aider cette famille il lui faut de la kinésithérapie au moins un jour sur deux ...Et il ya encore de l'espoir...ken kol we7ed ya3ti 7wija on peut les aider

    • كان يطوع اختصاصي يعملهالو تكون احسن و احنا نعاونوا على حجات اخرى

  • Lifestyle njemou m3awnouh messine rabi yeshfih

  • ربي يفضللنا خواتنا و اخيب حاجة الغربة تقول يا ريتني استغليت كل لحظة مع اخواتي و يا ريتني ما تعاركت معاهم حتى لحظة.

  • Math9alha 'l'animatrice'

  • اسما علاقة في الدنيا بعد علاقة الانسان بامو و بوه..هي علاقة الخو بخوه انا خويا كيف تبدا عندو مشكله انا ما يجينيش النوم..انا نعيش في الخارج..خليتلو التراب مشري،،روحت نلقاه بنالي قصر..كل شي ما اعلى طراز انا كيف نجي مروحه..ما نشريش حوايج لاولادي و نشري حوايج ليه هو..هو معرس و عندو صغار كل شي نحكيهولو..الي ما تحكيهوش الوحده لامها..انا نحكيه لخويا..من قوة ما نحبو،،ولدي نسخه منو..في الشارع الناس الكل في بالهم ولدو هو كان تصيرلو حاجه انا نهيم على وجهي..كيف دارنا يبطاو ما يكلمونيش،،نقول خويا هذا صارتلو حاجه..هو قلبي..و روحي..نحبو كيف اولادي كيف نىوح لتونس النهار الكل مع بعضنا..الخو رحمه..و الاخت رحمه..الدنيا ما تسوى شي بلاش خوات

    • @hinda benzbir يعيشك..من حسن اخلاقك

    • ربي يفظلهولك

    • والحمد لله نساكم بنات حلال الي خلاتكم تحافظوا واطّوروا علاقتكم ربي يفضلكم لبعضكم والله لا يشتت بيناتكم

  • Rabi ychfih meskin

  • لوكان الناس يعاونو ضحى تنجم تحل كونت في Cotizup خلي الناس تعاون من العالم الكل حتى يلمو الفلوس او فمة زادة Go fund me

    • قطعتي قلبي رابي يشفيه ويشفي جميع مرضى فكري بميمتي مع خويا وانا مع بنتي ما تمشي ما تكلم حاجة رابي مفرج عليا راني في بلاد لحق معونيني في كل حاجة نطلبها لحمدلله يا رابي رابي يجمل شمل كل واحد مع اخواتو ما يتم غير فعل الخير

  • الله يهلك الي ما يخافش ربي في أي شخص في أي موقف في أي موضع

    • AR G ناس بكري قالو : كان جا الخو ينفع خوه ما يبكي حد على بوه😢 لا سامحهم الله وأذاقهم أضعاف ما أوجعونا💔

    • AR G ملا جاتنا النهضة الشعب كلاه الواوا

  • Winou semy Yekhy?

  • الأطباء و الفرملاء وين راح تروحو من ربي ربي يشفيه و يخليكم ليه

    • @Fadwa 89h ykhalou insen ykhorj mn l'hôpital w hoa fi halet rabi w koun mtglhoumch wa9t zouri9a

    • @Ka Ba nhader 3la li mikhfouch rabi

    • Mouch el kol svp🙂

    • علاه شعملو ماهو عملو واجبهم

  • raby yechfyh ya raby :(

  • Bravo soniaa ❤❤

  • سامي الفهري خلا بلاصتو

    • بصراحة يصلح غير هنا مكان مناسب ليه صح

  • الاخوة يكونوا متماسكين ويحبو بعضهم في الصغر و بمرور الوقت و مع الزمن يتغير كل شيء .وخاصة بعد الزواج و البعد المشاعر بين الاخوة تتبدل

    • @Red Velvet هاذي بالرسمي صحيحة عن تجربة

    • lobna zayani بالاخص كيف الاخ المدلل يتزوج بلفعة بنت لفعة

    • الله يشفيه و يعينكم على ما اصابه. ونعم الاخوة

  • Nchala yji chkoun y3awnek

  • ربي يشفيه ويشفي أمة محمد الكل ياااااارب العالمين اجمعين. يااااادولة حسواااا حسواااا ياما عباد ماتت من إهمال الدولة بالمصاريف يحبوا الخلاص والفلوس قبل المريض. 😢😢😢😢

    • atef belikov shsarlou yekhi wlh mafhemt chy? Shbih semi?

    • @atef belikov Sad, but so real😢

    • @مسافر زاده الخيال yup exactly 💔😢 soooo saaaad

    • chada farasha Déclaration des droits de l’homme et du citoyen 1793 : “Quand le gouvernement viole les droits du peuple, l’insurrection est, pour le peuple et pour chaque portion du peuple, le plus sacré des droits et le plus indispensable des devoirs.”

    • @atef belikov Y a-t-il une justice sur cette Terre ? Oui celle appliquée aux pauvres...💔😢

  • ديننا 👎اذن نحن سعداء و بلداننا 👌👍و اللي ما فهمش يفهم اللي فهم او ينظر حوله

  • merci M eme sonia

  • زيادة الوزن تسبب آلام المفاصل - ارتفاع ضغط الدم ...

  • je sais pas à quoi dire mais je pense que il y'a des Bon soeurs 2019

    • farouk bitout c’est sûr et depuis la nuit des temps mais n’oublie pas que leur frère était bien et la bonté appelle la bonté.