Hkayet Tounsia S02 Episode 03 02-10-2017 Partie 02

Pubblicato il 2 ott 2017
► Découvrez ElhiwarEttounsi : goo.gl/gxtCTu
► Abonnez-vous à la chaîne : goo.gl/v5Nz1p
► Rejoignez-nous sur Facebook: goo.gl/sfjrWb
► Abonnez-vous sur instagram : goo.gl/mTJlTL

Commenti

  • Ya sami el fehri, manech 3rab ou manach char9iine. Na7na Nord-africains ... maghreb ya3ni el gharb.

  • Ennafkhane wil tguanguine nhar ou lil, wil 3jeb ma ye3jebech etc etc etc mta3 ennsé : 3onf chadid ou génocide zeda. Wil rajel el 3anif ichid darou lwech i3arress. Wil mra el guenguena tchid darha... zeyed t3arress.

  • looooooooooooooooooooooooooool il ne changera jamais et je confirme

  • منحرف نرجسي عمرو مايتبدل

  • انا ضربني عروس من ثالث يوم وبرا غادي شهر العسل كله ضرب وسكتت وخفت نقول بعد شهور قلت من ليبيا مافيش حقوق مراءة

  • لا شيء يبرر العنف ضد المراة. اذا وقع مشكل بين الزوجين فلا يجب اللجوء الى الضرب بل يجب الحوار بينهما وفي مكان بعيد عن الاقارب والأصدقاء ويفرشخوا الرمانة. وإذا تعطلت لغة الكلام ولم يكن هناك حل فالطلاق هو الحل. تحياتي للمرأة التونسية المعنفة لصبرها وتضحيتها من اجل العائلة والابناء خاصة. ولكن للصبر حدود.

  • آاااااه الله يعطيك ضربة يلي في بالي

  • لماذا رجال تونس تحسهم مكانهم رجال بمعن الكلمة

  • والله مسكينة غاضتني

  • ياالله هشملها وجهها

  • كل ذكر يضرب أنثى هو ذكر لا يعرف معنى الرجولة

  • Ya si journaliste ameliores toi

  • أنا شخصيا تعنفت او سكت او عندنا مانشكوش براجل شفت كل انواع الحقرة او الحمد الله كي كبرت حاربت وحدي رmoi personnellement j'ai vecue la violance manipulation et c'etait interdit de déposer pleine contre lui et dieux merci je suis mur maintenant et je dis non o violance fait être courageuse les fepmes faut réagir

  • Miskina Walla Walla Walla miskina ay wahda terda bidarb

  • انا ربيتو من اول مرة تضرب نضرب عنيه نجبدهملو خلينا ساكتة خير

  • الله يهلكو ويعذبو دنيا واخره كيما عذب بنت الناس

  • الخطا انكم تتعرضو للعنف وترجعو كان. ممكن يقتلك وهنا ينفعك المجتمع ونظرة الناس

  • امر ا ة مطلقة احسن من امراة معنفة ولا تستطيع ان تعيش بسلام وتنام دون خوف افكارك مغلوطة لازملك تكوني اقوى منه ومن المجتمع

  • Yazi.laplato.mnawar

  • nrmlmon li bjanebha hiya li tendrab bech ma t3awadch t3ari 3la tizha kahba

  • هذا حيوان ،يا ربي كيف تقبل على روحها تتضرب مثل الحيوان هكا وجها رجعولها ماسك متاع فيلم رعب " صاو"

  • المرأة مخلوقة ضعيفة مش لازم نتواصل دائما بضرب لازم يكون هناك اسلوب حوار مهما عملت يجب ان تعامل على بطريقة حسنة مع زوجتك الغضب والانفعال وضرب من ليس طريقة لحل المشاكل بل يزيد طين بلة

  • Hayawan

  • مفهمتش هدوك لمستشارات لي قاعدين مور لمنشط هديك كوب ڨارصو علاش تخزر هكاك ودير ليجاست شغل متكبره و تستصغر فالمرا لمضروبه

  • Un homme violent frappe la femme sans raison, c'est un égoïste , frustré et très jaloux, la plupart du temps c'est un ivrogne.... Généralement, ce sont les filles de bonne famille, éduquées qui subissent ce genre de violence, il y à des femmes battues ,qui ont tout perdu et qui ne divulguent jamais leur détresse par vergogne, par peur aussi de ne pas être crues ,en plus ,elles culpabilisent alors qu'elles sont vraiment bonnes et n'ont jamais rien fait de mal.......

  • أن ضد الإعتداء معاشرة بالمعروف أو تركبإحسان لكن ماذا لو كان الرجل هو الضحية ؟

  • lmochkoll tmouto fi roteb welli ymaski welli ykoun 3le 79i9to yetekrah

  • لم انتبه الي ضيف مثلما رايت ما يوجد وراءها واش هذا عار لي دخل بلقنطار لتونس اين هم اوليائهم من كل لباس فاضح وغير محتشم الله يذلكم يا طحاحنا ستروا بناتكم قصدي علي جمهور والله غير شوكيت من لباسهم

  • *لاحوله ولاقوه الا بالله😿*

  • تسخف لا حول ولا قوة الا بالله

  • العنف النفسي أكثر من بمراحل من العنف الجسدي ... أنا عانيت كثير من العنف النفسي ... وطالبت بالطلاق وبالرغم من أنو مضى على ذلك 10 سنين ولحد الآن لم أستطع تخطي ما عانيت منه ولم أستطع أن أرتبط بأي رجل أو أن أثق في أي رجل

  • المراة. هيا. قدوا....ونا راجل لي يضرب. مراة. موش. راجل او كلب اكثر. حجا. نكرها. الحڨرة. العنف ضد المراة

  • عملو احصئيات 2018 تونس هيا بلاد ثانيا العنف ضد المراة

  • راني نخمم كيفاش مشطت شعرها و سيشوار و حاجات و هي موجوعة ....

  • اي رجل يظرب امرأة ليسى برجل مهما كانت الأسباب ومشكوك في رجولته الله يكسر ايدكم يامتخلفين

  • نصيحة من أختكم المغربية ، أي وحدة تفكر تتزوج تروح تلعب كاراطي الأول وتاخد الحزام الأسود وبعدها تتزوج 🙅🏻‍♀️

    • هههههههههههههههههههههههه والله قلت الحق

  • استغرب من النساء الي تنضرب و تسامح و ترجع مع نفس الشخص الي ضربها و هانها طبعا راح يعيدها يضربها مره و تنين و عشره بنسبه ليه هيا تستاهل

  • اختي العزيزة المثل يقول مخزن مسكر و لا كرية مشومة

  • شوفو الخمر كيفاش يخرب عائلات . هذا راجل معمل على فلوس مرتو . وين المرجلة وين النيف ....اشربو يا توانسة و كثرو الخمر وفرو كل الموبيقات و اتركو المجتمع يعاني

  • انا موش فاهم كل امرأة عندها مشكل تمشي لسامي أو علاء . هل هاذم الأشخاص مختصين في حل مشاكل الأسرة . جيبو ناي اهل اختصاص لتشخيص المشاكل و المساهمة في حل هذه الأشكاليات

  • يا مدام بشرة اعتدل في جلسك و غطي افخاذك علينا

  • مقدم البرنامج يسأل في سؤلات نصف كم . عنفها بدون سبب . علاش سبب التعنيف و مسببات التعنيف

  • موش معقول الضرب للمرأة بصفة عامة . لكن بعض نساء تونس يلزمهم الضرب لأنهم يلاش أمخاخ . الشيئ الثاني بنات تونس يحبو الرجل الديوث

  • ربي يهديه ويفرج عليك اختي ويعوضك ماخير منو مريض نفسي باين لاخطر نتي خرملو بنت فاميلا

  • والله العظيم وهيّ تحكي قصتها المؤلمة تأثرت ، حتى اغميّ علي .الله يعوضك خير يارب

  • Hadha mahoch rajil jimla O psicopat.... inchallah yachba3 7abs

  • هدا مريض..نفسي

  • قحاب كامل كيما راكم

  • Haram 3alih

  • زوج ليضرب زوجتو مشي راجل لي معايا يخبط جام

  • رزينة بزاف و الزهر مكاش

  • J' espère qu'il est en prison

  • C'est un lâche les rapports de force ne sont pas les mêmes

  • انا راجلي كان اضرب فيا بوحشية لكن واحد النهار جهلت عليه وكليتلو وجهو كامل زوقتو ليه كنت كاندربو بلي قدامي شيرت عليه بالطبسيل جبتهالو فضهرو حتى طاح الارض اهرست ليه الماعن رونت الدار كامله ههههه اكاع الحاجه المزيانة خربتهالو اهربت لدارنة

    • @بلعبيد انس hhhhh ah tala9na wana hbila nrja3 bach i9talni

    • ههههههههه طلقتو ولا لا

  • احمر بي الخط العريض😂😂😂😂

  • الإعدام الإعدام الإعدام!!!

  • هذه السيدة جوهرة رغم جرحها تبتسم ربي معاك

  • Si ça trouve même l’animateur bat sa femme j’ai plus confiance aux hommes ☹️

  • كانك تحكي عليا

  • كارثة صح مسكينة ربي يهديه